Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


كازاخستان

نتنياهو: 200 شركة إسرائيلية تعمل في كازاخستان

زمن برس، فلسطين: قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إن 200 شركة إسرائيلية تعمل في كازاخستان، دون الكشف عن طبيعة أعمال هذه الشركات.

وقال نتنياهو في كلمة أمام منتدى الأعمال المشترك لإسرائيل ولكازاخستان، مساء أمس في العاصمة الكازاخية استانا:" لدينا فرصة كبيرة وأعتقد أن دولتينا تستطيعان إنجاز أشياء كثيرة معا، 200 شركة إسرائيلية تعمل في كازاخستان وبعضها ممثل هنا".

اغتيال فلسطيني بظروف غامضة في كازاخستان

زمن برس، فلسطين: قضى المواطن الفلسطيني ضياء البشيتي (45 عاما) أحد مؤسسي الجالية الفلسطينية في مدينة ألماتاه، في كازاخيستان فجر اليوم، جراء اغتياله من قبل مجهولين أثناء دخوله مدخل العمارة الذي يسكن بها.

ووفق ما أعلنت السفارة الفلسطينية فإن المغدور، تعرض لعملية إطلاق نار من نقطة صفر إلى منطقة قريبة من القلب، وفارق الحياة بعد خمسة عشر دقيقة من إصابته.

بنفيكا البرتغالي يتعادل مع استانا الكازاخستاني

زمن برس، فلسطين: تعادل فريق بنفيكا البرتغالي، مع مضيفه استانا الكازاخستاني بهدفين لكل منهما اليوم ضمن الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة من الدور الثاني لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .

وارتفع رصيد بنفيكا إلى 10 نقاط بفارق 6 نقاط عن الفريق التركي و7 عن استانا الذي فقد الأمل بهذا التعادل بفرصة المنافسة على التأهل وستنحصر حظوظه على المركز الثالث المؤهل الى مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

 

Subscribe to كازاخستان
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play