Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إسرائيل تطلع الدول على قضية تمويل "ورلد فيجن" لحماس

زمن برس، فلسطين: أفادت الإذاعة العبرية العامة أن وزارة الخارجية الإسرائيلية، تعمل بالتعاون مع الأجهزة الأمنية على إطلاع دول العالم بقضية ورلد فيجين وتوضيح خطورتها.

وزعم جهاز المخابرات الإسرائيلية "الشاباك" أن مدير فرع منظمة " الرؤيا العالمية" الخيرية في قطاع غزة محمد حلبي، قام باستغلال موقعه في المنظمة من أجل تقديم المساعدات المالية لحركة حماس لتعزيز ترسانتها العسكرية.

وقالت الإذاعة العبرية إن وزارة الخارجية نقلت معلومات سابقة بخصوص هذه القضية إلى عدة دول محورية تتبرع بأموال لهذه المنظمة.

وأضافت أنه تم الايعاز إلى سفراء إسرائيل في انحاء العالم بالتوجه إلى وزارات الخارجية في الدول المعتمدين لديها، بهدف تحذيرها من خطورة سيطرة حماس على المنظمات الانسانية والمطالبة بتكثيف المراقبة.

وفي هذا السياق، أعربت اسرائيل عن رضاها من قرار استراليا توقيف دعم منظمة ورلد فيجين ماليا حتى انتهاء التحقيق في قضية الاختلاس.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play