عندي مشكلة شخصية اسمها أفيخاي أدرعي !

افيخاي ادرعي

هذا المخلوق يرفع ضغطي ، ليس فقط لأنه عدوي والمتحدث الرسمي لجيش يغتصب ارضي ، هذا الادرعي يسبب لي مشكلة صحية كلما رأيته على قناة الجزيرة ( يتنطط ) كديك منفوش الريش بلسان عربي ( مطعوج ) يقطر سما !

هذا الشيء العبري الذي يتحدث العربية يملك كل مواصفات الاستفزاز الذي يجعلني أفكر كلما رأيته أن آخذه بالأحضان وأنا البس الحزام الناسف !

هذه الأفعى بالملابس العسكرية التي تتلوى على الهواء مباشرة في قناة الجزيرة وخصوصا وجيش هذا الأدرعي يقوم بمجازره على أكمل وجه ، يسبب لي شخصيا اوجاعا جسدية أقلها ارتفاع في ضغط الدم ، لدرجة تجعل كريات دمي الحمراء تتحول إلى قنابل عنقودية في عملية الرصاص المصبوب أو عناقيد الغضب لا فرق !

ولتكتمل المصيبة صار لهذا الأدرعي صفحة على الفيس بوك يحاول فيها هذا ( العرص ) أن يظهر حمامة سلام يقدم لنا التهاني بقدوم شهر رمضان ، ويعبر بها عن إعجابه بمحمد عساف ويبشرنا بتصاريح لزيارة يافا ويحدد لنا من يصلي في الأقصى ، وأكثر من هذا يضع فيها أغاني لام كلثوم وعبد الحليم حافظ !

ولاني كثير ( غلبة ) صرت أدخل إلى صفحته في الفيس بوك بين فترة وأخرى وأعكر دمي وأنا اتصفح هذا المكر اليهودي وأحلم بيوم أن ( اشمط ) افيخاي أدرعي ( كف ) يكون بداية ( لتطبيع ) اصابعي العشرة على وجهه ! وارتاح !

التدوينات المنشورة تعبر عن رأي كتابها، ولا تعبر بالضرورة عن رأي زمن برس.