البنك العربي الأول الذي يطرح بطاقة "VISA Signature"الائتمانية الخاصة لمعتمدي إيليت

زمن برس، فلسطين: أعلن البنك العربي وشركة VISA العالمية مؤخراً عن طرح بطاقة ” VISA Signature” الائتمانية من البنك العربي والتي سيتم تقديمها حصرياً لمعتمدي برنامج إيليت، ليكون بذلك أول بنك يطلق هذه البطاقة في فلسطين.

وتوفر البطاقة الجديدة باقة متكاملة من المزايا والخدمات المصرفية وغير المصرفية الحصرية التي تواكب أسلوب حياة النخبة من المعتمدين وذلك في إطار برنامج "إيليت" بما يتماشى مع استراتيجية البنك الرامية إلى تقديم أحدث المنتجات والخدمات.

ومن ضمن المزايا التي تقدمها بطاقة “VISA Signature” الائتمانية من البنك العربي خدمة الدخول المجاني لصالات كبار الشخصيات في المطارات، خدمة المساعدة الشخصية (Global Concierge) بالإضافة الى مجموعة كبيرة من العروض والخصومات المحلية والعالمية.

ومن الجدير بالذكر أن بطاقة  ”VISA Signature” من البنك العربي تزخر بالعديد من المزايا المالية والمصرفية بما فيها حد ائتمان شخصي يفي بكافة متطلبات المعتمدين المالية، واشتراك تلقائي في برنامج "مكافآت العربي" للبطاقات الائتمانية، وامكانية اصدار بطاقات فرعية، وقبول محلي وعالمي للبطاقة ولدى نقاط البيع و للمشتريات عبر الانترنت ولدى أجهزة الصراف الآلي، وبرنامج الحماية الائتمانية والذي يقوم بتغطية 100% من الرصيد القائم على بطاقة الائتمان وغيرها من المزايا الأخرى.

ولمعرفة المزيد من المزايا والخدمات المصرفية التي توفرها بطاقة بطاقة "VISA Signature" الائتمانية اضغط هنا

حرره: 
د.ز