بنك فلسطين يحصل على جائزة "البنك الأفضل في فلسطين" للعام الثاني على التوالي

زمن برس، فلسطين: حصل "بنك فلسطين" على جائزة "البنك الأفضل في فلسطين" من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب وضمن جوائز التميز والانجاز المصرفي العربي للعام 2016. ويأتي حصول البنك بناء على الإنجازات التي حققها خلال العام الماضي.

وجرى تسليم الجائزة خلال الحفل الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت، بحضور حشد عدد من كبار المصرفيين العرب ورجال الأعمال ورؤساء مجالس إدارة ومدراء عامين لمؤسسات مصرفية في الوطن العربي والشرق الأوسط. حيث تسلم الجائزة السيد رشدي الغلاييني، نائب المدير العام لبنك فلسطين.

وتم منح بنك فلسطين جائزة "البنك الأفضل في فلسطين، The Best Bank in Palestine" ضمن جوائز التميز والانجاز المصرفي العربي استمراراً لتميزه في العمل المصرفي وتفوقه في أداء العمليات المالية والمصرفية، وتميزه في تطوير خدمات ملائمة تواكب مختلف الاحتياجات لجمهور عملائه ومن كافة الشرائح الاقتصادية والاجتماعية، بالإضافة الى تطوير خدمات تكنولوجية تساعد العملاء على اجراء عملياتهم المصرفية بيسر وسهولة وأمان.

من ناحيته، عبر الغلاييني عن سعادته للحصول على جائزة التميز والانجاز المصرفي العربي، مشيراً الى الجوائز التي حصل عليها البنك من مختلف الجهات المحلية والعالمية، تأتي تتويجا للنهج الذي سار عليه البنك نحو التميز في تقديم الخدمات، وخلق منتجات مصرفية جديدة تلبي احتياجات عملائه وتيسر لهم أمور حياتهم.

وقال الغلاييني بأن بنك فلسطين خطى خطوات كبيرة خلال السنوات الماضية على صعيد التوسع والانتشار، محلياً ودولياً، حيث وصل عدد فروع البنك الى 61 فرعاً ومكتباً، فيما افتتح البنك أول مكتب تمثيلي له في مركز دبي المالي العالمي، ويستعد لافتتاح مكتب تمثيلي آخر في العاصمة التشيلية سنتياغو. مشيراً الى أهمية التواصل مع المغتربين والتي أولاها البنك الكثير من اهتمامه ليكون على تواصل معهم، ويساعدهم ويشجعهم للعودة الى فلسطين، والمشاركة في مشاريع تنموية واقتصادية، تحفز النمو وتساهم في تشغيل الأيدي العاملة ما يخفف من حجم البطالة في المجتمع الفلسطيني.

كما أعرب الغلاييني عن تقديره للاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، الذين اختاروا بنك فلسطين للحصول على الجائزة، مؤكداً بأنها جزء مهم من مسيرة النجاح التي حظي بها البنك، كما قدم شكره لأسرة البنك ولمجلس الإدارة وطواقم العاملين لما بذلوه من جهود مضنية تجاه تعزيز مكانة البنك محلياً ودولياً. 

حرره: 
د.ز