Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تحديد عدة مواقع لحطام الطائرة المصرية المنكوبة

تحديد عدة مواقع لحطام الطائرة المصرية المنكوبة

زمن برس، فلسطين: أعلنت لجنة التحقيق الرسمية في حادث طائرة مصر للطيران التي سقطت في 19 آيار الماضي بمياه البحر المتوسط خلال رحلتها من باريس الى القاهرة، قيام سفينة مؤجرة من قبل الحكومة المصرية للمشاركة فى أعمال البحث عن صندوقي المعلومات وحطام الطائرةالمنكوبة، بتحديد عدة مواقع رئيسية للحطام.

وجاء في البيان الثامن الصادر عن اللجنة مساء اليوم الأربعاء: "أن السفينة التابعة لشركة "ديب أوشن سيرش" قامت بموافاة لجنة التحقيق بأول الصور الملتقطة للحطام من أحد هذه المواقع، وسيقوم فريق البحث والمحققون المتواجدون على السفينة بعمل خريطة لتوزيع أجزاء الحطام بعد أن تم تحديد موقعه بمنطقة البحث".

وأضاف: "تم أيضا على الفور عقد اجتماع بين أعضاء لجنة التحقيق لدراسة ما تم إنجازه من أعمال في الفترة السابقة ووضع تصور للتعامل مع الحطام في الفترة القادمة، حيث أن أجزاء الحطام التي تم انتشالها من قبل لا تزال في حوزة الأدلة الجنائية بإشراف النيابة، لاتخاذ الإجراءات المتبعة في هذا الشأن وسيتم نقلها إلى لجنة التحقيق الفني حال الانتهاء من تلك الإجراءات".

وكانت الطائرة التابعة لشركة مصر للطيران قد سقطت في مياه البحر المتوسط خلال رحلتها من باريس إلى القاهرة في 19 آيار الماضي، ما أسفر عن مقتل جميع ركابها وعددهم 66 راكبًا.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play