Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


سجن شاب تركي لإدانته بالإعتداء الجنسي على أطفال لاجئين سوريين

زمن برس، فلسطين: قضت محكمة، اليوم الجمعة، بسجن عامل نظافة تركي بمخيم للاجئين السوريين 108 أعوام، لإدانته بالاعتداء الجنسي على أطفال.

وقالت وكالة “دوجان” للأنباء إن الرجل (29 عاماً) لم ينف التهم، لكنه قال إن العديد من الموظفين متورطون في هذا الأمر. وأضاف أنه كان يدفع للطفل ما بين 2 و5 ليرات (0.70-1.70 دولار) قبل الاعتداء عليه.

وقالت “دوجان”، ووسائل إعلام أخرى، إن الرجل الذي عمل بالنظافة في مخيم نيزيب في غازي عنتاب بجنوب شرق تركيا، اعتدى على طفلة تتراوح أعمارهم بين 8 و12 عاماً لمدة لا تقلّ عن ثلاثة أشهر حتى بداية العام الجاري.

وقالت نقابة المحامين المحلية إن الرجل أدين بالاعتداء على ثمانية صبية سوريين تقدّمت أسرهم بشكاوى. وقالت وسائل إعلام محلية إن أسر الضحايا الآخرين آثروا الصمت خشية الترحيل.

وأثارت القضية غضباً عارماً في تركيا، التي تفخر بدورها الإنساني في الحرب السورية، وإيوائها نحو 2.7 مليون لاجئ. وزارت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل المخيم، الذي يستضيف 14 ألف شخص، في أبريل نيسان.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play