Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


"الأمير الأخضر" يهاجم الإسلام

مصعب يوسف

زمن برس، فلسطين: هاجم الجاسوس مصعب يوسف الدين الاسلامي وحركة حماس التي يعتبر والده من أبرز قادتها، وذلك أمام مؤتمر جورسليم بوست الخامس المنعقد في نيويورك والذي يشارك فيه مستشار الرئيس الأميريكي أوباما السابق دنيس روس، ورئيس الكونجرس اليهودي العالمي رونالد لاودر، ووزير الأمن الداخلي الإسرائيلي غلعاد إردان، ورئيس جهاز المخابرات الاسرائيلية الموساد السابق افرايم هليفي.

وقال مصعب الذي عمل ما بين الأعوام 1997- حتى2007 مخبرا لصالح جهاز المخابرات الاسرائيلية "الشاباك" "جئتُ اليكم من الجحيم، الدولة اليهودية عزيزة على قلبي، من يهاجمها يغضبني لأن الدولة اليهودية ديمقراطية في محيط الظلام".

وأضاف مصعب مهاجما الدين الاسلامي "ثمة مشكلة في الدين الإسلامي، تجلت في تصرفات حزب الله، وحماس، وبوكو حرام، إنهم يقتلون باسم الله، بينما الأديان الأخرى لا تفعل ذلك".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play