Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


القناة العاشرة: دول تستعد لإدخال تعديلات في مبادرة السلام العربية

زمن برس، فلسطين: انفردت القناة العاشرة الإسرائيلية، مساء اليوم، بنبأ حول استعداد عدد من دول المنطقة لبحث ادخال تعديلات في المبادرة العربية للسلام بحيث تستطيع تغيير موقفها العلني من إسرائيل.

ونقلت القناة العاشرة عن مصادر غربية، أن رسائل بهذا الشأن نقلتها دول كالسعودية وبعض الدول الخليجية إلى القدس عبر مبعوثين دوليين منهم رئيس الوزراء البريطاني سابقًا توني بلير.

ووفقًا لهذا التقرير، تنتظر الدول المعنية ردّ إسرائيل الرسمي على اقتراح التعديل، خاصة فيما يتعلّق بإعادة هضبة الجولان المحتلة وحق العودة المنصوص عليها في مبادرة السلام العربية، وفقا لما ذكرت الإذاعة العبرية العامة.

وذكرت القناة العاشرة أن مباحثات التعديل ستنطلق بقيادة مصرية فور حصول الدول العربية المذكورة على ردّ إسرائيل على أن يتم بالاعتماد على نتائجها استئناف المفاوضات مع الجانب الفلسطيني.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play