Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


سُجن بتهمة حرق وقتل زوجته ليكتشف أنها على قيد الحياة

زمن برس، فلسطين: بعدما قبع في السجن بتهمة قتل وإحراق زوجته، تبين للأفغاني عبدول قدير، أن زوجته الميتة حية ترزق في بيت أهلها، وفق ما نقلت صحيفة لافانغوارديا الإسبانية.

وقالت الصحيفة إن عبدول اتهم في 2009 بقتل زوجته نجيبة في صالون التجميل في مقاطعة هيرات، غرب أفغانستان.

واعتقلت الشرطة البائع المتجول عبدول (53 سنة) بعد العثور على جثة متفحمة في المحل، واتهامه من قبل عائلة نجيبة بقتل ابنتهم والتمثيل بجثتها بعد حرقها، وبمجرد وصوله إلى موقع الجريمة، وجد الرجل نفسه موقوفاً ثم في المحكمة، عاجزاً عن الدفاع عن نفسه، أو تبرير موقفه، ليصدر ضده حكم بالسجن 16 سنة.

وبعد أكثر من ست سنوات، أفرجت السلطات عن عبدول بعد اكتشاف أن عائلة الزوجة القتيلة، عمدت إلى قتل مجهولة وإحراق جثتها والإدعاء بأنها جثة ابنتهم، واكتشاف الزوج أن نجيبة في بيت أهلها منذ تاريخ الجريمة.

وبسؤالها قالت الزوجة إن أهلها حبسوها يوم الواقعة بسبب سُخطهم على الزوج الفقير الذي تآمروا على التخلص منه بهذه الطريقة، قبل أن يُرحلها والدها وأشقاؤها إلى إيران المجاورة، مُهددين إياها بالقتل إذا تجرأت على العودة، ولكنها عادت بعد علمها بإطلاق سراح زوجها.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play