Jump to Navigation


الأسيران مفارجة وعاصي يواصلان إضرابهما المفتوح عن الطعام

الأسيران مفارجة

زمن برس، فلسطين: قال نادي الأسير  اليوم الأحد، إن الأسيرين أديب مفارجة وفؤاد عاصي من بلدة بيت لقيا قضاء رام الله، يواصلان إضرابهما المفتوح عن الطعام منذ (43) يوماً ضد اعتقالهما الإداري.

وبين نادي الأسير في بيانه، أن الأسيرين تعرضا لعدة عمليات نقل منذ خوضهما للإضراب، حيث جرى نقلهما من زنازين سجن "النقب الصحراوي" إلى عزل سجن "أيلا" ثم نُقل الأسير مفارجة إلى سجن "جلبوع" والأسير عاصي إلى سجن "مجدو"، وعاودت إدارة سجون الاحتلال بنقلهما مجدداً،  فقد نُقل الأسير عاصي إلى عزل "عسقلان" والأسير مفارجة إلى عزل "ايشل".
وفي آخر زيارات أجراها محامو نادي الأسير للأسيرين خلال الأسبوع المنصرم، أكدوا على أن أوضاعاً حياتية وصحية صعبة يعيشانها.

فالأسير مفارجة (29 عاماً)  في آخر زيارة له في سجن "جلبوع"  كان يتقيأ الدم، كما واشتكى من الرائحة الكريهة التي تنبعث من الزنزانة، علاوة على انتشار الحشرات، علماً أنه معتقل منذ 10.12.2014.

أما الأسير عاصي (30 عاماً) وخلال الزيارة الأخيرة التي تمت له في سجن "مجدو"  كان يعاني من إرهاق شديد، يرافق ذلك ظروف احتجاز مأساوية اشتكى منها، يذكر أنه معتقل منذ 7.9.2015. 

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play