Jump to Navigation


بعد 46 عاماً..عجوز في السبعين تلد طفلها الأول

عجوز

زمن برس، فلسطين: لا يعي قيمة الأطفال إلا من حرم منهم، لعل هذا ما اختبرته امرأة هندية طوال 46 عاماً من الزواج منتظرة أن تسمع ضحكة طفل تملأ أرجاء بيتها.

إلا أن حلمها تحقق على ما يبدو بعد أن شارف عمرها على ما فوق السبعين، فأنجبت طفلها البكر والوحيد من زوجها البالغ من العمر 79 عاماً. فقد رزقت العجوز الهندية دالجندرDaljinder Kaur بطفلها أرمان بعد معالجة في مركز للعقم بولاية هاريانا الهندية، وفقاً لما أوردته صحيفة "القدس العربي".

ورغم تقدمهما في السن، أكد الوالدان الجديدان بحسب ما نقلت صحيفة الغارديان البريطانية، أنهما على ثقة في صواب خيارهما، وأن السن المتقدم لن يمنعهما من التمتع بتجربة الأبناء، وأن الله لن يتخلى عن ابنهما لو ماتا قريباً، وأن أرمآن، رضيعهما، سيكون بين أيدٍ أمينة بعد رحيلهما عن الدنيا.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play