Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أهالي سلواد ومنطقة شرق رام الله يحتفون بافتتاح مركز "شنارة الطبي"

أهالي سلواد ومنطقة شرق رام الله يحتفون بافتتاح مركز "شنارة الطبي"
زمن برس، فلسطين: شاركت الدكتورة ليلى غنام محافظ محافظة رام الله والبيرة، اليوم الثلاثاء، في حفل افتتاح مركز "شنارة الطبي" ومختبرات "ميديكير" في بلدة سلواد شرق رام الله، وسط حضور كبير من الشخصيات الرسمية ومسؤولي وزارة الصحة وعدد كبير من وجهاء ومسؤولي المنطقة.
ورحب الأستاذ عبد الرحمن صالح رئيس بلدية سلواد بالحضور، معتبرًا أن افتتاح مركز شنارة الطبي ومختبرات ميديكير في منطقة سلواد له الأثر الكبير على تطور المنطقة وتوفير الخدمات المتميزة لأبناء سلواد والمنطقة الشرقية.
وافتتح الدكتور أحمد عيّاد مدير مركز شنارة الطبي حديثه مستذكرًا وصايا والده المرحوم، والتي حثّ فيها كافة أبنائه على العلم والتعلّم ومساعدة المحتاجين، كما وجّه شكره لوالدته التي استطاعت تربية أبناء جامعيين بالرغم من صعوبات الحياة، مشيرًا إلى أنّ المركز الطبي جاء تلبية لاحتياجات سكان بلدة سلواد والمنطقة، وسيقدّم خدماتٍ طبيّة حديثة ومتطوّرة.
 
 
ووجّهت الدكتورة ليلى غنام محافظ محافظة رام الله والبيرة شكرها للدكتور عيّاد لتنفيذه وصايا والده، متمنيّة للمركز الطبيّ مزيدًا من تقديم الخدمات المتميزة. ونوّهت إلى أن غالبية زياراتها للمنطقة تتمثل في زيارات عوائل الشهداء والأسرى، لكنها أعربت عن سعادتها لافتتاح هذا المركز الذي يمثل جزءًا لا يتجزأ من البناء في سبيل تحقيق الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
وشكر الدكتور بشار الكرمي مدير عام مختبرات ميديكير الدكتورة ليلى غنام على حضورها، متمنيًا لها مزيدًا من التقدّم والعطاء لخدمة الوطن، ووجّه شكره إلى أهالي سلواد والمنطقة الشرقية على مساندتهم لمركز شنارة ومختبرات ميديكير.
وأكد الكرمي أن حضور كافة الأطباء من وزارة الصحة والمنطقة الشرقية يضفي الدعم المعنوي لنجاح هذا الصرح الكبير في سلواد، وتحدث عن كافة الإنجازات التي حققتها مختبراته داخل الوطن، وأعلن ولأول مرة عن قرب نشر تطبيق الهواتف الذكية الخاص بمختبرات ميديكير، كما أعلن عن توفّر نظام البورتال الأحدث في المنطقة لنقل النتائج للمرضى والأطباء على حساباتهم الخاصة بنظام النتائج لمختبرات ميديكير.
وشكر عريف الحفل الأستاذ محمد عياد الحضور، مختتمًا الاحتفال بدعوة الضيوف لقص الشريط والإعلان رسميًا عن انطلاق مهمة مركز شنارة الطبي.
ويشار إلى أن المركز الطبي يعد الأول من نوعه في منطقة شرق رام الله من حيث التطور في تقديم الخدمات الطبية والإنسانية، بما يلبي حاجة آلاف المواطنين الفلسطينيين في قرى شمال شرق رام الله.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play