Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بنك القدس وإنجاز فلسطين يوقعان اتفاقية تعاون

بنك القدس وإنجاز فلسطين يوقعان اتفاقية تعاون

زمن برس، فلسطين: وقع بنك القدس ومؤسسة انجاز فلسطين اتفاقية تعاون  للمساهمة في رعاية حفل مسابقة الشركة الطلابية للعام 2016  كراعي ذهبي، حيث وجرى توقيع الاتفاقية في مقر الإدارة العامة لبنك القدس في رام الله، وقعها كل من مدير عام البنك سميح صبيح والمدير العام لمؤسسة "انجاز فلسطين" رندة سلامة.

ويأتي هذا التعاون ضمن برنامج المسؤولية المجتمعية لبنك القدس حيث يحرص البنك من خلالها على دعم مؤسسة انجاز فلسطين لكونها تعمل في مجال الشباب واعداهم لسوق العمل من خلال اشراك الطلبة ببرامجها بشكل عام وببرنامج الشركة الطلابية بشكل خاص، وتحت إشراف نخبة من كوادر شركات القطاع الخاص الفلسطيني بتدريب المشاركين على كيفية إنشاء شركة خاصة بهم بكافة تفاصيلها الإدارية والمالية والتسويقية بما في ذلك جمع رأس مال الشركة من خلال بيع الأسهم للمساهمين واختيار سلعة أو خدمة، ومع نهاية فترة التدريب يقوم الطلبة بتصفية الشركة وتوزيع الأرباح على المساهمين.

ويهدف هذا الحفل الذي سيعقد  مع بداية  شهر ايار بحضور معالي وزير التربية والتعليم والعديد من الشخصيات الاعتبارية وشركاء انجاز من القطاعين الخاص والتعليمي، الى استعراض ملخص لأعمال الشركات  الطلابية السنوية واختيار الشركة التي ستمثل فلسطين في مسابقة الشركة الطلابية على مستوى الوطن العربي.

من جهته أكد سميح صبيح مدير عام بنك القدس على أن البنك حاضر دوماً لدعم الأنشطة التي تدخل نطاق المسؤولية المجتمعية، وهو ما يميزه من بين أكثر المؤسسات الاقتصادية والمالية تأثيرا في هذا المجال على المستوى الوطني.

وأضاف: "إن المسؤولية المجتمعية التزام وواجب وطني يمارسه البنك، فالاستثمار في تنمية المجتمع يعكس مدى مساهمة أبنائه في رفع مستوى معيشة المجتمع الفلسطيني وتحسين أداء قطاعاته".

وفي هذا الإطار شكرت رندة رمحي سلامة مدير عام انجاز- فلسطين بنك القدس على رعايتهم الذهبية لمسابقة الشركة الطلابية للعام 2016  وأشادت بما يقوم به البنك في خدمة مختلف الفئات والقطاعات في فلسطين بما فيها قطاع التعليم على وجه عام ومؤسسة انجاز فلسطين على وجه خاص كون البنك احد أعضاء الهيئة العامة الداعمة للمؤسسة ولمسيرتها من خلال تقديم الدعم المادي والمعنوي، حيث يشارك نخبة من كوادر البنك في تنفيذ برامج انجاز واشراك الطلبة بخبراتهم  العملية والغنية .

وأشارت إن هذا البرنامج يهدف إلى تمكين طلبة المدارس من الفئة العمرية (16-17 سنة) من الخوض في غمار العمل الريادي عبر تدريب الطلاب على كيفية وضع الخطط الاستراتيجية والتسويق لها والتعامل مع الاسهم كأي شركة حقيقية وبرأس مال وهيكل إداري ومالي ووظيفي، ما يتيح الفرصى للطلبة لإدراك وتطبيق المفاهيم الخاصة بعالم الأعمال.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play