Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


متحرش سيطر على حافلة ممرضات أجنيات.. وهذا ما طلبه منهن

زمن برس، فلسطين: ذكرت وسائل إعلام سعودية، أنّ متحرشاً سعودياً أوقف حافلة نقل ممرضات أجنبيات بالقرب من سجن محافظة رفحاء، وهددهن بمسدس وهمي بغرض إخافتهن ثم طلب منهن بعض القبلات مقابل إخلاء سبيلهن، إلا أن الممرضات رفضن مطلبه.

وأضافت المصادر أن المتحرش بينما كان يخوض ويتفاوض مع الممرضات للحصول على مبتغاه وصلت إلى الموقع دورية تابعة للسجون كانت تؤدي عملها الرسمي، فأثارها المشهد وقررت إيقاف قائد السيارة، فشعر حينها بانكشاف أمره وفرّ هارباً بسيارته لوجهة غير معروفة داخل المحافظة.

وأشارت إلى أن دورية السجون أخذت أوصاف السيارة وأرقام اللوحة ومررت بلاغاً سريعاً لشرطة محافظة رفحاء عن المتحرش، فجرى البحث عنه بواسطة شعبة التحريات والبحث الجنائي، وتم ضبطه وتسليمه لضابط خفر المناوب، وتبين أن السلاح الذي بحوزته عبارة عن لعبة أطفال.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play