Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


افتتاح أول منتجع لـ"العراة" في مصر الصيف المقبل

زمن برس، فلسطين: أعلنت شركة “نيتشر كامب” الألمانية افتتاح أول منتجع للعراة في مصر في مرسى مطروح الصيف المقبل.

وبحسب موقع “كايرو سين” المهتم بالشأن المصري والصادر بالإنجليزية، من المرجح أن يفتح المنتجع أبوابه في بادئ الأمر للأجانب الباحثين عن الحرية في مصر.

وقال تاج أبريلشرز، مالك “نيتشر كامب” إن الثقافة الألمانية تحتضن الحرية وكثيرون يفضلون الجلوس على الشواطئ وهم لا يرتدون شيئا سوى نظاراتهم الشمسية.

وأضاف التقرير وفقاً لموقع “بوابة القاهرة” : “الألمان يحبون قضاء العطلة في مصر، ومرسى مطروح لديها مياه جميلة، ونعتقد أنها المكان المثالي لإطلاق أول منتجع للعراة خارج ألمانيا”.

ومن المقرر افتتاح المنتجع في اب/أغسطس، لكنه لن يكون من فئة الخمس نجوم، بل منتجع بسيط على الشاطئ مكون من 50 كوخا مكيفة الهواء ويوفر الكثير من الحرية للتجول.

كما سيوفر المنتجع أنشطة مثل ركوب الخيل والتزلج الشراعي وركوب الأمواج والكرة الطائرة وتنس الطاولة.

وذكرت صحيفة القدس العربي أنه لم يتم الإعلان عن تفاصيل موعد الافتتاح المحدد، لكن سيسمح المنتجع بوجود الحيوانات الأليفة، ولم يتضح بعد ما إذا كان سيفتح أبوابه للجميع أم لحاملي جوازات السفر الأجنبية فقط.

وقال أبريلشرز: “نعلم أن مصر بلد محافظ وقد لا تتقبل أسلوب حياة العراة، وهذا هو السبب في أننا سنستقبل الأجانب في البداية لنرى ما سيحدث”.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play