بنك القدس يقدم دعمه لمركز الشهيد ياسر عرفات الشبابي

زمن برس، فلسطين: قدم بنك القدس مؤخراً وضمن برنامج مسؤوليته المجتمعية دعمه لمركز الشهيد ياسر عرفات الشبابي في سيلة الظهر بمحافظة جنين.

وتم تسليم الدعم بحضور أ.خليل ابو علبة رئيس المركز الشبابي، ومدير مكتب بنك القدس في سيلة الظهر زاهر أسعد.

من جانبه رحب مدير مكتب بنك القدس في سيلة الظهر زاهر اسعد برئيس المركز الشبابي، وقدم لمحة عامة عن دور البنك في تنمية قطاعات المجتمع المختلفة عبر نشاطاته المستمرة التي تساعد المؤسسات على القيام بعملها وبالتالي تعزيز فرص التنمية في المجتمع.

من جانبه، عبر خليل ابو علبة رئيس المركز الشبابي، عن شكره وتقديره لبنك القدس على هذه اللفتة الكريمة ومساهماته الفاعلة في دعم مسيرة القطاع الشبابي ومساندته في تعزيز دور الشباب في المجتمع بما يضمن تعزيز مشاركتهم وخلق كوادر شبابية وتطوير مهاراتهم.

وفي ذات السياق، أكدت إدارة البنك على اعتزاز البنك بتقديم هذا الدعم بما يترتب عليه من آثار إيجابية في تنمية مهارات الأشبال والشباب ومساعدتهم على إكتشافهم ميولهم وتلبية رغباتهم وتطوير مواهبهم. من خلال تقديم دعم ولو بسيط، وأكدت على التزام البنك بتحمل مسؤولياته اتجاه توثيق شراكاته المجتمعية مع المؤسسات الاجتماعية.

يذكر أن بنك القدس يقدم خدماته للجمهور في فلسطين منذ عام 1995، ويعتبر من اكبر البنوك في فلسطين وقد واصل البنك نموه بثبات كبير حيث أصبح واحداً من كبرى البنوك الفلسطينية الرائدة. وقد حصل البنك على جائزة أفضل بنك في فلسطين وفق تقييم مؤسسة CPI Financial والتي تصدر مجلة بانكر ميدل إيست .Banker Middle East

كما حصل البنك مؤخراً على جائزة المصرف الأقوى من حيث التدريب والتطور من مجلة “The Banking Executive” وذلك على هامش المؤتمر المصرفي العربي لعام 2015 “التمويل من اجل التنمية”.

حرره: 
د.ز