بنك القدس يقدم دعمه لملتقى البصيرة للمكفوفين لتعلم لغة بريل

زمن برس، فلسطين:  قدم بنك القدس مؤخراً دعمه لملتقى البصيرة للمكفوفين في جنين انطلاقا من مسؤوليته المجتمعية وضمن مساهماته المتواصلة في تحقيق أثر إيجابي في شتى قطاعات المجتمع الفلسطيني.

وتبرع البنك بمصاحف ناطقة بنظام بريل الخاص بالمكفوفين كي يتسنى لهم تعلم نظام بريل وحفظ القرآن الكريم. يأتي ذلك في إطار مثابرة البنك ودعمه المتواصل للجمعيات والمؤسسات الخيرية والفئات المهمشة في كافة أنحاء الوطن، والتي جاءت بالتوافق مع الرؤية الإستراتيجية للبنك في ذات المجال تأكيداً على اهتمام البنك بخدمة  جميع فئات المواطنين في فلسطين.

هذا وتم تسليم الدعم آنف الذكر والذي قدمه بنك القدس خلال حفل أقيم خصيصا ألقى خلاله مدير فرع بنك القدس في جنين رافع رحال كلمة ترحيبية تحدث خلالها عن اهتمام إدارة البنك بدعم كافة المؤسسات والجمعيات بشكل عام  والفئات المهمشة بشكل خاص  في محافظة جنين.

وفي هذا السياق، أشار مدير عام بنك القدس سميح صبيح إلى ضرورة التركيز على دعم جمعيات ومؤسسات المجتمع الخيرية، والإسهام في مساعدتها بكل الإمكانيات المتاحة لتحقيق أهدافها المرجوة وفي سبيل تعزيز أدوار الكوادر البشرية داخل المجتمع الفلسطيني، وهو من شأنه أن يعود بالأثر الايجابي على المجتمع. وأضاف "إن دعم المكفوفين الفلسطينيين يزيد من فرص النهوض بكافة أفراد المجتمع وزيادة تفاعلهم في ظل التطور المستمر الذي يشهده العالم".

يذكر أن بنك القدس يقدم خدماته للجمهور في فلسطين منذ عام 1995، ويعتبر من اكبر البنوك في فلسطين وقد واصل البنك نموه بثبات كبير حيث أصبح واحداً من كبرى البنوك الفلسطينية الرائدة. وقد حصل البنك على جائزة أفضل بنك في فلسطين وفق تقييم مؤسسة CPI Financial والتي تصدر مجلة بانكر ميدل إيست Banker Middle East .

كما حصل البنك مؤخراً على جائزة المصرف الأقوى من حيث التدريب والتطور من مجلة  “The Banking  Executive”  وذلك على هامش المؤتمر المصرفي العربي لعام 2015 "التمويل من اجل التنمية".

حرره: 
د.ز