Jump to Navigation


مركز المنتدى الثقافي وبالتعاون مع مسرح سفر يقدمان عرض مسرحي بعنوان كلارنيت

زمن برس، فلسطين:  استضاف مركز المنتدى الثقافي في بلدة بيت عنان فرقة سفر المسرحية ، بقيادة الفنان فادي الغول ، حيث عرضت مسرحيتها الشهيرة الكلارنيت ، التي عرضت في اكثر من بلد عربي وأجنبي وجرى ترجمتها الى خمسة لغات .

جرى ذلك في مبنى مركز المنتدى الثقافي في بلدة بيت عنان بحضور حشد من المواطنين وممثلي المؤسسات والهيئات ألمحلية حيث سبق عرض المسرحية كلمات مقتضبة للسيد موسى نوفل شرح خلالها ابعاد المسرحية وكيفية نشأنها وأكد ان عنوان المسرحية " كلارنيت " مأخوذ من آلة موسيقية تعرف عليها طفل فلسطيني عايش حرب بيروت عام 1982 اثناء تنقله بين المناطق في ظل القصف والمذابح ،حيث التقى صدفة بمدرس موسيقى وأعجبا الاثنان بهذه الالة رغم الحصار والقصف , ومن هنا جاءت فكرة المسرحية. تلا ذلك عرض المسرحية التي استمرت ما يقارب الساعة والنصف وسط تفاعل وحماس شديدين من قبل الجمهور المشارك.

بدوره شكر حسام الشيخ رئيس مركز المنتدى الثقافي الفنان فادي الغول على هذا العمل الرائع الذي يجسد واقعا عايشه الشعب الفلسطيني موضحا ان مركز المنتدى الثقافي يسعى الى تشجيع واستنهاض أي عمل ثقافي وطني من شانه الحفاظ على الذاكرة الوطنية الفلسطينية ويسلط الضوء على معاناة شعبنا الفلسطيني على الارض الفلسطينية وفي مخيمات وبلدان اللجوء والشتات.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play