Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


العراق: 800 إصابة بالغازات الكيماوية جنوبي كركوك

زمن برس، فلسطين: صرح مسؤول عراقي الاثنين بسقوط 800 مصاب جراء قيام تنظيم الدولة الاسلامية "داعش" بقصف المدنيين بأسلحة كيمياوية سامة في ناحية تازة جنوبي مدينة كركوك.

وقال حسين عادل مدير ناحية تازة ، في تصريح صحفي إن عدد الاهالي الذين راجعوا مستشفيات داقوق وكركوك وازادي بلغ 800 حالة اصابة مسجلة رسمياً، بينهم 61 حالة تتلقى العلاج والمتابعة والمراقبة، بينها سبع حالات نقلت الى بغداد مع تسجيل حالة وفاة واحدة فقط .

وأضاف ان فرق صحية وطبية ومختصين من الدفاع المدني باشروا امس واليوم بعملية تعقيم وتطهير للدور السكنية واحياء تازه ومؤسساتها الرسمية من آثار الغازات السامة وان مئات العوائل نزحت من الناحية حسب ما نقلته صحيفة القدس العربي.

وذكر ان المصابين كانوا يعانون من الحساسية والتهاب الحنجرة والحروق بمناطق متعددة بالجسم، وانه تم اخضاع المدنيين للعلاج لضمان عدم تأثرهم بالغازات والسموم بالجلد والدم.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play