Jump to Navigation


اعتقالات ومداهمات في مناطق متفرقة بالضفة

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء، 13 مواطنًا في مناطق مختلفة من الضفة الغربية، كما نفذت عمليات دهم وتفتيش في عدة محافظات .

وقالت مصادر أمنية إن قوات الاحتلال نفذت عمليات مداهمة واعتقال في الضفة الغربية والقدس وعرف من بين المعتقلين: أمير خالد جفال من ابوديس شرق القدس، احمد راضي عريقات من ابوديس شرق القدس، محمود راضي عريقات من ابوديس شرق القدس، المواطنة منال التميمي من قرية النبي صالح غرب رام الله، والطفل عوني احمد طقاطقة 12 عاما من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، محمود عبد الله طقاطقة 16 عاما من بيت فجار جنوب بيت لحم، يوسف سويدان من قرية عزون قضاء قلقيلية، جاسر فاتح قادوس من بلدة بورين جنوب نابلس، جهاد مقبل  من بلدة بيت أمر شمال الخليل، طارق بلالو  من جنين، محمد بسام حمارشة من يعبد جنوب جنين، فضل تركمان من يعبد جنوب جنين، امجد حمارشة من يعبد جنوب جنين.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدات بورين وعراق بورين جنوب نابلس وقامت بتفتيش عشرات المنازل.

وفي ابوديس كان هناك لتفتيش بناية سكنية يقطنها طلبة جامعة القدس بالاضافة للاعتقالات التي شهدتها البلدة.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play