Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاتحاد الأوروبي يدعو تركيا لاحترام حرية وسائل الإعلام

الاتحاد الأوروبي يدعو تركيا لاحترام حرية وسائل الإعلام

زمن برس، فلسطين: قال مكتب الممثلة العليا للأمن والسياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي، فيديريكا موجيريني إنه ينبغي على تركيا احترام حرية وسائل الإعلام وتعزيز "معايير وممارسات عالية للديمقراطية "، وذلك عقب فرض الحكومة التركية للحراسة القضائية على الصحيفة المعارضة " زمان".

وأضاف مكتب موجيريني في بيان أن "وسائل الإعلام الحرة والمتنوعة والمستقلة تشكل أحد الأركان الأساسية لأي مجتمع ديمقراطي، عبر تسهيل التدفق الحر للمعلومات والأفكار، وضمان الشفافية والمساءلة".

وتابع البيان " يتعين على تركيا، بوصفها بلدا مرشحا للانضمام للاتحاد الأوروبي، احترام وتعزيز مستوى عال من المعايير والممارسات الديمقراطية، بما في ذلك حرية وسائل الإعلام"، مشيرا إلى أن أية دولة تسعى للانضمام للاتحاد الأوروبي عليها ضمان الحقوق الأساسية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play