Jump to Navigation


اختراق خدمة الرسائل النصية للجزيرة

الدوحة: سارعت قناة الجزيرة، الاحد، الى نفي خبر خاطىء عن محاولة اغتيال رئيس وزراء قطر في الديوان الاميري، نشر من خلال اختراق خدمة الرسائل النصية الخاصة بها.

وكان هذا هو ثاني اختراق للقناة في ايام، اذ تمت قرصنة موقع القناة من قبل مؤيدين للرئيس السوري بشار الاسد، يوم الثلاثاء الماضي.

هذا وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا تويتر، اخبار منسوبة الى الجزيرة تشير الى تعرض رئيس الوزراء القطري الشيخ "حمد بن جاسم ال ثاني" لمحاولة اغتيال في الديوان الاميري في الدوحة، وتناقل المغردون هذا الخبر، واوضح بعضهم ان الخبر وصلهم من خلال خدمة الرسائل النصية "الجزيرة موبايل".

وأوضحت القناة في خبر عاجل على موقعها الالكتروني ان الخبر الذي "يفيد بتعرض رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري لمحاولة اغتيال في الديوان الاميري عار عن الصحة وجاء نتيجة اختراق نظام خدمة الرسائل النصية للموبايل بالجزيرة".

وأعلنت الجزيرة، يوم الاربعاء الماضي، ان موقعها على الانترنت تعرض للقرصنة، اذ تم تحويل عدد من زواره الى صفحات اخرى، بحسب ما أوضحت القناة.

ا ف ب

________

س ن

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play