Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فيفي عبده: رفضت الرقص لإسرائيليين ووضعت العلم تحت قدمي

زمن برس، فلسطين: روت الراقصة المصرية فيفي عبده موقفين حدثا لها مع رئيس الوزراء الإسرائيلي مناحم بيجن ووزير جيش الاحتلال موشيه دايان.

فيفي قالت إنها كانت ترقص في فندق «ميناهاوس» ففوجئت أثناء رقصها في إحدى المرات أن كل من في القاعة إسرائيليين، وكان ضمن الحضور رئيس الوزراء الإسرائيلي حينها مناحم بيجن، وفقا لما ذكرت صحيفة القدس العربي.

الراقصة المصرية قالت: «أثناء رقصي ألقى أحدهم العلم الإسرائيلي عليا لأمسكه وأرقص به، فوضعته تحت رجلي وقولت “يا احلى اسم في الوجود يا مصر”، وغادرت القاعة على الفور»، مشيرة إلى أنها عندما ذهبت للعمل في اليوم التالي، وجدت الطريق كله مفروش بالورود تحية لها عما فعلته.

أما الموقف الثاني، فقالت إنها أثناء تواجدها في أحد الفنادق مع زوجها، فوجئت بوزير جيش الاحتلال موشيه دايان في المصعد، وعن شعورها في ذلك الوقت، قالت: «أمي وابويا كانوا يقولونا ده البعبع، فكنت مرة مع جوزي في فرنسا، فاتفتح باب الأسانسير فوجدت البعبع أمامي، فقولت لجوزي: أنا مش هبات في الأوتيل ده أبدا».

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play