Jump to Navigation


دراسة: المرأة تحب من النظرة السادسة

زمن برس، فلسطين: بيّنت دراسة وتجارب أجراها علماء نفس في بريطانيا أن المرأة لا تحب من النظرة الأولى، ولكي يظهر شعور عاطفي لديها تجاه الرجل، يحتاج الأمر إلى ست نظرات على أقل تقدير.

فالمرأة لا تميل الى اتخاذ قرار سريع بشأن بناء علاقات جديدة، فعند تعارفها مع الرجل مثلاً تحتاج إلى قرابة 45 ثانية لتحديد مستقبل العلاقة معه، حيث في البداية تنظر لعينيه ولملامح وجهه، ومن ثم تبدأ تتفحصه تفصيلاً.

والجهة الأخرى التي تنظر اليها المرأة هي يد الرجل، للتأكد من عدم وجود خاتم الزواج فيها، بعد هذا تبدأ بتقييم ملابسه وحذائه، ومن ثم قامته، وكلامه وقدرته على التفاعل مع الحضور.

وذكرت صحيفة رأي اليوم أن المرأة تدرس أيضا بنية جسم الرجل وأظافره وبشرته، بعد كل هذا تقرر المرأة ما إذا كانت ستستمر في علاقتها به أم لا.

أما الرجال، فهم على العكس من ذلك، يغرمون بالمرأة من النظرة الأولى، لأنهم يتأثرون بمظهرها الخارجي فوراً.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play