Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاستخبارات المكسيكية تكشف تحركات لحزب الله في دول أميركا اللاتينية

زمن برس، فلسطين: كشفت الاستخبارات المكسيكية مؤخرا بالتعاون مع الاستخبارات الكندية تحركات لحزب الله بدعم إيراني في العديد من دول أميركا اللاتينية.

وهذه الدول بحسب ما ذكرت الإذاعة العبرية العامة هي: فنزويلا والمكسيك ونيكاراغوا وتشيلي وكولومبيا وبوليفيا والإكوادور٬ بالإضافة إلى المثلث الحدودي بين الباراغواي والأرجنتين والبرازيل.

وأشارت إلى أن السلطات المكسيكية اعتقلت لبناني على الحدود مع الولايات المتحدة، واعترف بأنه ينتمي للحرس الثوري الإيراني ومهمته جمع المعلومات عن أعداء إيران استعدادا لضربهم.

ونقلت صحيفة الشرق الاوسط اللندنية عن مصادر أمنية كندية ومكسيكية قولها إن مجموعات تابعة لحزب الله بدأت فعلا العمل على الأرض، ومنها: «فرع جماعة عباس الموسوي» و«فرع جماعة عماد مغنية».

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play