Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


سانشيز وأوزيل يعودان لتشكيلة أرسنال أمام تشيلسي

سانشيز وأوزيل يعودان لتشكيلة أرسنال أمام تشيلسي

زمن برس، فلسطين: قال ارسين فينجر مدرب ارسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الخميس، إن المهاجم اليكسيس سانشيز ولاعب الوسط مسعود أوزيل باتا جاهزين لمواجهة تشيلسي بالدوري يوم الأحد المقبل.

ويغيب سانشيز المهاجم الدولي التشيلي الذي سجل ستة أهداف بالدوري هذا الموسم عن تشكيلة ارسنال منذ نوفمبر الماضي بسبب إصابته في عضلات الفخذ الخلفية.

وغاب أوزيل عن التعادل السلبي أمام ستوك سيتي يوم الأحد الماضي بسبب إصابة طفيفة في أصبع القدم.

وقال فينجر للصحفيين اليوم "الأخبار الجيدة هي أن أوزيل اصبح متاحا بالفعل. بالنسبة لسانشيز فان اليومين المقبلين سيكونا حاسمين لكني أعتقد أن هذه الفترة ستسمح له بأن يكون جاهزا للظهور في التشكيلة."

وعاد لاعب الوسط فرانسيس كوكلين للتدريب بشكل كامل قبل الموعد المحدد بعد غيابه منذ مباراة وست بروميتش البيون في 21 نوفمبر الماضي.

وأضاف فينجر أن المهاجم داني ويلبيك الذي لم يشارك هذا الموسم سيعود للتدريب بشكل كامل الأسبوع المقبل. 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play