Jump to Navigation


جمعية مجتمع الإنترنت تدعو الحكومة لمحاربة خطر المواقع الإباحية

مجمتمع الإنترنت

زمن برس، فلسطين: دعت جمعية مجتمع الإنترنت الفلسطينيي الحكومة للقيام  بخطوات عملية  لزيادة الوعي ولتجنب المخاطر التي قد تنتج عن الزيادة الهائلة في عدد مشاهدي المواقع الإباحية، لحفظ القيم والمبادئ والعادات الاجتماعية في المجتمع ، حيث تحتل فلسطين المركز السادس عربيا حسب العديد من الاحصاءات.

وأضافت الجمعية،" أن الدراسات العلمية تؤكد على أن هناك مضار كبيرة لتصفح المواقع الإباحية وأنها تؤثر بشكل سلبي كبير على سلامة وامن المجتمع وخاصة على فئتي الأطفال والمراهقين من ادمان على هذه المواقع وما يترتب عليه من اضرار صحية ونفسية هائلة عليهم مثل انخفاض مستوى التركيز، والقلق النفسي، والاكتئاب، والامن الاسري، بالإضافة إلى مشاكل الضعف الجنسي في المستقبل وغيرها".

وأضافت الجمعية في بيانٍ أعلنت فيه موقفها من قرار مجلس الوزراء تشكيل لجنة لدراسة إمكانية حجب المواقع الإباحية في فلسطين" إنه يجب على منظومة التعليم في فلسطين إدراج الثقافة الجنسية السليمة في المناهج لتكون المصدر الأساسي لتعلمها في المدارس والجامعات..".

وقالت الجمعية إن تنظيم الإنترنت لا يتضمن بأي حالة من الأحوال الحي من حرية التعبير في المجتمع، مبديةً استعدادها للتعاون مع كافة الجهات نحو العمل على سياسة عامة تضمن إنترنت حر وامن بنفس الوقت، مما يوفر للمجتمع الفلسطيني إمكانيات الإبداع بإستخدام التقنيات والإنترنت.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play