Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مقتل 8 بهجوم على مجمع الجوهرة التجاري في بغداد

زمن برس، فلسطين:  أعلن مصدر بالأمن العراقي، الاثنين، عن سقوط ثمانية قتلى وجرح 20 آخرين في هجوم استهدف مجمع الجوهرة التجاري في منطقة الجديدة في العاصمة العراقية، بغداد.

وبين المصدر حسب ما نقلته سي أن أن بالعربية إن من بين القتلى طفل، وأن الهجوم نفذه انتحاريان يرتديان حرامين ناسفين قاما بتفجير نفسيهما خارج مجمع الجوهرة التجاري.

وأضاف المصدر أنه وبعد التفجيرين الانتحاريين اقتحم عدد من المسلحين المجمع التجاري وقاموا بأخذ عدد من المتسوقين كرهائن، في الوقت الذي قامت فيه قوات الشرطة وفرق التدخل السريع بتطويق المنطقة واشتبكوا مع المسلحين.

وأردف المصدر أن قوات الأمن العراقية قامت بقتل المسلحين وتحرير جميع الرهائن، لافتا إلى أن السلطات العراقية أشارت لهذا الهجوم بأنه إرهابي، في الوقت الذي لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الحادثة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play