Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حبس شاب خليجي حجز فتاة في مسكنه بدبي

زمن برس، فلسطين: قررت محكمة الجنايات في دبي، معاقبة عاطل عن العمل، من جنسية دولة خليجية، بالحبس ثلاثة شهور، وتغريمه 2000 درهم، لتورطه بحجز فتاة في مسكنه بغير وجه قانوني، ومحاولته الاعتداء عليها.

وقالت النيابة العامة إن المتهم حاول اغتصاب المجني عليها من خلال انفراده بها في مسكنه في إحدى مناطق دبي، بعد أن دعاها هي وصديقها إلى منزله.

وكان صديقها غادر المنزل لعمل طارئ، وأبقاها مع المتهم، فبادر الأخير بإغلاق المسكن عليها، وضربها، محاولاً اغتصابها، إلا أن أثر جريمته خاب بسبب مقاومتها له.

وأفادت المجني عليها في التحقيقات بأنها التقت المتهم في فندق، وهي في صحبة شخص آخر من جنسيتها، ودعاهما إلى منزله، فاستجابا، إلا أن صديقها اضطر للمغادرة بعد وقت قصير، فظلت وحيدة مع المتهم. وعندما همت بالخروج، منعها من ذلك، وضربها، وأغلق باب المسكن عليها، طالباً منها احتساء مشروبات كحولية، لكنها رفضت ذلك، وتمنعت عنه، ما أفشل محاولته اغتصابها. وعندما يئس منها، أشعل جمراً وحرق بطنها.

وتابعت أنها حاولت الوصول إلى مفتاح المسكن، بعدما خلد المتهم للنوم متأثراً بحالة سكره الشديد، إلا أنها لم تعثر عليه، فاتصلت بالشرطة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play