انتحار المخرج السينمائي توني سكوت بالقفز عن جسر

لوس آنجليس: انتحر المخرج السينمائي الشهير توني سكوت الذي أخرج أفلام حركة وأثارة بارزة، أمس الاثنين، بالقفز من فوق جسر بميناء لوس انجليس، حسبما أفاد مكتب الطبيب الشرعي في المقاطعة الأمريكية.

وقال جو بيل وهو مسؤول بمكتب الطب الشرعي إن سكوت (68 عامًا) البريطاني المولد شوهد يوقف سيارته على جسر فينسنت توماس ويقفز إلى الماء نحو الساعة 12.30 بعد الظهر بالتوقيت المحلي وقام المسؤولون على انفاذ القانون بانتشال جثته من الميناء قبل فترة وجيزة من الساعة الثالثة.

وقال بيل إنه تم انتشال الجثة بمعرفة الشرطة من الميناء قبل الساعة الثالثة بعد الظهر وتم التعرف عليها وتحديد إنها جثة المخرج، وهو الأخ الأصغر للمخرج ريدلي سكوت.

وأضاف بيل أنه لا توجد أدلة فورية تدفع المحققين إلى الاعتقاد بأن موت سكوت ليس انتحارا‭‭‭‬‬‬‬، ولم يتم تشريح الجثة بعد.

وقالت صحيفة "ديلي بريز" نقلا عن مسؤول بحرس السواحل الامريكي في تقرير على نسختها على الإنترنت إنه عثر على رسالة انتحار داخل سيارة سكوت التي كانت تقف على الجسر المعلق.

وقالت كاثرين رو المتحدثة باسم المخرج في بيان مقتضب "يمكنني أن أؤكد أن توني سكوت رحل بالفعل. العائلة تطلب احترام الخصوصية في هذا الوقت".

وولد سكوت في نورث شيلدز بنورثامبرلاند بإنجلترا وأخرج أكثر من 20 فيلمًا سينمائيًا وعرضًا تلفزيونيًا وأنتج نحو 50 برنامجًا.

واشتهر بإخراج فيلم (توب جن) من بطولة توم كروز عام 1986 وفيلم الإثارة (المد القرمزي) عام 1995 بطولة دينزيل واشنطن وجين هاكمان.

رويترز

______

د ع