فيريرا مدرّب الزمالك يرحل عن النادي

فيريرا مدرّب الزمالك يرحل عن النادي
زمن برس، فلسطين: أعلن نادي الزمالك بطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، اليوم السبت، أن مدربه البرتغالي جيزوالدو فيريرا ترك الفريق بعدما قاده لإحراز الثنائية المحلية الموسم الماضي لأول مرة منذ 27 عامًا.
 
وقال الزمالك في صفحته على موقع فيسبوك "اليوم يعلن جيزوالدو فيريرا رحيله رسميا عن نادي الزمالك بعد أن حقق بطولتي الدوري المصري وكأس مصر.
 
وعين فيريرا المدرب السابق لبورتو البرتغالي لقيادة الزمالك في فبراير شباط وأعاد النادي لقمة منصة التتويج في الدوري المصري بعد غياب استمر 11 عاما.
 
وتوج الزمالك موسما ناجحا بقيادة فيريرا بالفوز بكأس مصر بعد التغلب على الأهلي في النهائي - وهو أول انتصار على المنافس التقليدي منذ 2007 - ليجمع الثنائية المحلية للمرة الأولى منذ 1988.
 
لكن الهزيمة أمام الأهلي في كأس السوبر المصرية الشهر الماضي ومن قبلها الخروج من كأس الاتحاد الافريقي عقب الخسارة 5-4 أمام النجم الساحلي التونسي في النتيجة الاجمالية للدور قبل النهائي أدى لانتقادات علنية من رئيس الزمالك مرتضى منصور للمدرب البرتغالي.
 
ونقلت وسائل اعلام محلية عن فيريرا - الذي مدد عقده مع الزمالك لمدة عام في أغسطس آب - قوله يوم السبت في رسالة للمشجعين "إنه يوم حزين جدا بالنسبة لي لأنه اليوم الذي أعلن فيه انتهاء تعاقدي مع نادي الزمالك.
 
وأضاف "كما تعرفون ولأشهر عديدة يقاتل رئيس النادي من أجل أن أرحل عن النادي وحاول كثيرا التدخل في عملي الفني وأخيرا توقف عن سداد مستحقاتي المالية... منذ ثلاثة أشهر"، وفق رويترز.
حرره: 
م . ع