Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مقتل 16 إسرائيليا منذ أكتوبر الماضي

زمن برس، فلسطين: أعلنت مصادر إسرائيلية، أن عدد القتلى الإسرائيليين الذين قتلوا جراء العمليات الفلسطينية، بلغ 16 إسرائيليا، منذ مطلع شهر أكتوبر الماضي.

وقالت القناة الثانية العبرية، نقلا عن مصادر محلية إن "عدد القتلى الإسرائيليين في العمليات الفلسطينية بلغ 16 قتيلا، منذ مطلع الشهر الماضي بالإضافة إلى إصابة العشرات".

وذكرت وكالة الأناضول أنه منذ انطلاق الأحداث في الأراضي الفلسطينية، كانت حصيلة القتلى يوم الخميس الأكثر منذ بداية أكتوبر وأدت إلى مقتل 4 مستوطنين، بينما أُصيب نحو 16 مستوطنًا أخرا خلال العمليتين اللتين نفذتا في مدينة تل أبيب وقرب مفترق "غوش عتصيون" جنوب بيت لحم.

وتشهد الأراضي الفلسطينية والداخل المحتل، منذ مطلع الشهر الماضي، مواجهات، بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال اندلعت بسبب الانتهاكات التي يتعرض لها المسجد الأقصى، والاعتداءات التي تمارس بحق الشعب الفلسطيني.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play