غياب بيل ورامسي عن لقاء ودي لويلز أمام هولندا

غياب بيل ورامسي عن لقاء ودي لويلز أمام هولندا

زمن برس، فلسطين: قال كريس كولمان مدرب ويلز اليوم الأربعاء، إن جاريث بيل لاعب ريال مدريد وآرون رامسي لاعب وسط ارسنال لن يشاركا في مباراة ودية لكرة القدم أمام هولندا في كارديف يوم 13 نوفمبر الجاري.

وأكد كولمان أنه كان من المفترض ضم بيل - الذي كان عنصرا مهما في تأهل ويلز إلى نهائيات بطولة أوروبا 2016 في فرنسا - لكنه استبعد بعد اتصالات مع ريال مدريد.

ولم يشارك بيل في مباراة كاملة مع ريال مدريد منذ منتصف الشهر الماضي بسبب إصابة بالساق ورغم ذلك قد يعود للعب الأسبوع المقبل.

وأصيب رامسي في عضلة الفخذ الخلفية في مباراة فريقه الأخيرة في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ الألماني قبل أسبوعين وبعدها انتقد ارسين فينجر مدرب أرسنال مشاركة اللاعب وكذلك بيل مع ويلز في مباراة أمام أندورا وقال إن هذا "كلف" اللاعبين.

ورد كولمان على فينجر يوم الأربعاء ووصف ما قاله المدرب الفرنسي بأنه "حيلة رخيصة".

وقال كولمان للصحفيين ردا على فينجر "لا تعليق على جاريث بيل لأنه ليس لاعبا في ارسنال. ولو لديه مشكلة مع اختياراتي بشأن أحد لاعبيه مثل آرون رامسي يجب عليه أن يخبرني بذلك."

وتابع مدرب ويلز "إذا لم أتلق أنا أو الجهاز الطبي أي رسالة من ارسنال فهذا يعني أن اللاعب يملك الضوء الأخضر للمشاركة.. ليس في مصلحتنا المغامرة باللاعبين ولم نفعل ذلك أبدا."

حرره: 
م . ع