بنك فلسطين يعلن عن فتح بعض فروعه أيام السبت حتى نهاية العام

زمن برس، فلسطين: أعلن بنك فلسطين عن مبادرته لفتح فروع البنك ومكاتبه أيام السبت وحتى نهاية العام الجاري 2015.

وتأتي هذه المبادرة بهدف تقديم الخدمات المصرفية وتعريف العملاء بتفاصيل الحملة التي أطلقها البنك لدعم وتمويل المنشآت والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، والتي خصص من خلالها محفظة بقيمة 200 مليون دولار. لتسهم في تحفيز الاقتصاد الوطني، وتمكينه من النهوض في ظل الصعوبات الاقتصادية التي يواجهها الوطن.

من ناحية أخرى، فقد تم تجهيز 36 فرعاً ومكتباً من فروع ومكاتب البنك والموزعة على جميع المحافظات والمناطق الفلسطينية لفتح أبوابها أيام السبت من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الواحدة والنصف ظهراً لتستمر في تقديم خدماتها أيام السبت حتى نهاية العام الجاري.

وتسهم هذه المبادرة في تعريف المواطنين والعملاء بتفاصيل الحملة الخاصة بدعم وتمويل المشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، كما ستساهم في تسهيل عمل التجار والموظفين والعمال، وتمكينهم من انجاز معاملاتهم المالية والمصرفية، خصوصاً بأن أيام السبت غالبا ما تكون عطلة رسمية. وسيتمكن البنك عبر افتتاح فروعه في زيادة طاقته الاستيعابية للعمل على خدمة أكبر عدد من المواطنين.

كما ستسهم عملية فتح فروع البنك في تمكين الاقتصاد الفلسطيني من مواجهة الظروف السياسية والاقتصادية الصعبة التي يمر بها، وتحفيز الاقتصادية وزيادة قدرته في تنفيذ المشاريع التنموية، وتحسين النمو عبر تنفيذ المعاملات المالية وحوالات الاستيراد والتصدير وغيرها من المعاملات.

 

 

حرره: 
د.ز