هل يبقى جوارديولا مدربًا لباريرن ميونخ بعد انتهاء عقده؟

جوارديولا

زمن برس، فلسطين: قال كارل هاينز رومنيجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم إن النادي يثق في استمرار المدرب بيب جوارديولا بعد انتهاء عقده العام المقبل رغم وجود تكهنات برغبة أندية أوروبية كبيرة أخرى في ضمه.

وتولى جوارديولا - الذي أحرز أكثر من عشرة ألقاب خلال توليه قيادة برشلونة لمدة أربع سنوات - تدريب بايرن في يوليو تموز 2013 وفاز بالدوري الألماني مرتين متتاليتين في أول موسمين مع الفريق.

ويتقدم بايرن حاليا بسبع نقاط على أقرب منافسيه وحقق رقما قياسيا بالفوز في أول تسع مباريات بالدوري ويتطلع إلى تحقيق رقم قياسي جديد بإحراز اللقب للمرة الرابعة على التوالي، وفقًا لوكالة "رويترز".

وقال رومنيجه للصحفيين قبل السفر للعب في ضيافة أرسنال بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء "لقد قلت إنه في النصف الثاني من 2015 ستكون هناك مفاوضات ثم سنعلن الموقف بوضوح."

وأضاف "هذه المفاوضات لا تزال مؤجلة لكنها ستعقد قبل نهاية العام الجاري.. في النهاية نشعر بالتفاؤل بشأن بقاء بيب جوارديولا مع بايرن."

ورفض جوارديولا مرارا التعليق على أي شيء يتعلق بإبرام عقد جديد مع بايرن وذكرت تقارير أنه على رأس المدربين المطلوبين في أندية أوروبية كبرى أخرى.

حرره: 
م . ع