الفيفا يؤجل مباراة فلسطين والسعودية لضيق الوقت

الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم

زمن برس، فلسطين: أفاد المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم تيسير نصر الله أن اللقاء الذي جمع الاتحادين الفلسطيني والسعودي بكرة القدم مع رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" جوزيف بلاتر مساء اليوم الثلاثاء في مقر الفيفا بمدينة زيوريخ بسويسرا بناء على دعوة من الفيفا، أسفر عن تأجيل موعد المباراة بين المنتخبين الفلسطيني والسعودي والتي كان موعدها في الثالث عشر من شهر تشرين الأول الجاري إلى إشعار آخر وذلك لضيق الوقت.

وستقوم اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة القدم بتحديد موعد آخر وفق لوائح الفيفا والتي تنص على أحقية المنتخبات الوطنية باللعب فوق أرض ملعبها البيتي.

وتم أثناء اللقاء الذي ساده أجواء عالية من الصراحة إلغاء قرار نقل المباراة إلى ملعب محايد لأنه غير قانوني، ولأن اللجنة التي اتخذته ليست شرعية وليس من صلاحياتها إتخاذ قرار من شأنه المساس بالملعب البيتي لأي منتخب.

وأكد نصر الله أن وفد الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة الأخ اللواء جبريل الرجوب أكد حرص الإتحاد على حماية الملعب البيتي الفلسطيني وتمسكه بهذا الإنجاز السيادي الفلسطيني.

وقال إن بلاتر أكد على موقف الفيفا الثابت في الحفاظ على الملعب البيتي للمنتخبات الوطنية كافة وفق أنظمة الفيفا ولوائحها المعمول بها.

حرره: 
س.ع