Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إسرائيل ترحِّب بتصريحات "السيسي"

السيسي

زمن برس، فلسطين: اعتبر رئيس حزب "يش عاتيد" النائب يائير لابيد اليوم الأحد، أن أقوال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي تثبت أن هناك فرصة لدفع تسوية اقليمية مع الدول العربية المعتدلة إلى الأمام.

وقالت مصادر بحسب إذاعة "صوت إسرائيل"، إن لابيد أوضح أن المصالح المشتركة المتمثلة بِـ "مكافحة الارهاب" تخلق فرصة لمثل هذه التسوية مما يسمح بتشكيل محور يضم الدول المعتدلة ضد إيران وتعاظم الإرهاب في منطقة الشرق الأوسط.

وقد دعا الرئيس المصري إلى استئناف الجهود لتسوية القضية الفلسطينية معتبرا أن من شأن ذلك تغيير ملامح المنطقة وتحسين الوضع بشكل ملموس.

وأكد الرئيس السيسي ضرورة توسيع دائرة السلام في المنطقة لتشمل دولا عربية أخرى بعد مرور قرابة أربعة عقود على توقيع معاهدة السلام المصرية الإسرائيلية.

وجاءت أقواله في سياق مقابلة مع وكالة أنباء "اسوشيتد برس" على هامش زيارته الحالية لنيو يورك حيث يلقي كلمة مصر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play