عساف: تصريحات اسماعيل رضوان سخيفة

رام الله: استنكر الناطق باسم حركة فتح أحمد عساف ما صدر من تصريحات على لسان قادة في حركة حماس تحدثت عن " نية حركة فتح بتزوير الانتخابات القادمة".

وقال عساف في تصريح لـزمن برس " ان تلك التصريحات سخيفة ومن الغريب أن يصل الحال بقيادة حركة بحيث تستخف بعقول المواطنين الفلسطينين لكل هذا الحد".

وتابع عساف" حماس تحاول تبرير موقفها بعد قرارها حرمان المواطن الفلسطيني في غزة من المشاركة في الانتخابات الحرة والنزيهة والتي أتت بها الى السلطة الوطنية الفلسطينية".

وأضاف عساف" اذا ارادت فتح الرد على هذا الاتهام فان تاريخها يشهد أن كل الانتخابات التي جرت في تاريخها هي نزيهة وشفافة، وعلى النقيض فان حركة حماس في غزة تمنع أي انتخابات وتسطو على المؤسسات المنتخبة، وبذلك فإن حماس هي بحاجة الى ان تثبت برائتها من تهمة التزوير".

وعن جهود المصالحة قال عساف "ان حماس افشلتها جميعها من خلال استمرارها منع لجنة الانتخابات من العمل في غزة واستمرارها بالاعتقالات بحق ابناء فتح".

واتهم عساف حركة حماس بالسير في مخطط قد يؤدي إلى تدمير المشروع الوطني من خلال حديثها عن فكرة اعلان قطاع غزة منطقة محررة، وهو ما رأى فيه عساف اعفاءً للاحتلال من كافة مسؤولياته تجاه القطاع المحاصر وكان القيادي في حركة حماس اسماعيل رضوان قد اتهم حركة فتح بنيتها تزوير الانتخابات القادمة وذلك في تصريحات صدرت عنه اليوم.

زمن برس

ـــــــــــ

م م