Jump to Navigation

عاجل

  • إصابة شاب برصاص الاحتلال في قرية بيت سيرا غرب رام الله
  • إضراب تجاري يعمّ الضفة حداداً على استشهاد الشبان الثلاثة


السعودية ترفد موازنة السلطة الفلسطينية بـ (60) مليون دولار

السعودية ترفد موازنة السلطة الفلسطينية بـ (60) مليون دولار

زمن برس، فلسطين: أعلن أحمد عبد العزيز قطان، سفير السعودية في مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، أن بلاده رفدت  موازنة السلطة الفلسطينية بمبلغ (60) مليون دولار أمريكي.

وقال قطان في بيان صدر عن المكتب الإعلامي للسفارة السعودية بالقاهرة، اليوم الاثنين، "إن الصندوق السعودي للتنمية حوّل ما يعادل (60) مليون دولار أمريكي، إلى حساب وزارة المالية الفلسطينية"، موضحاً أن المبلغ يغطي قيمة مساهمات المملكة الشهرية لدعم ميزانية السلطة الوطنية الفلسطينية، لثلاثة أشهر ابتداءً من نيسان (أبريل) وحتى حزيران (يونيو) الماضي، بواقع (20) مليون دولار شهرياً.

وأضاف قطان "أن المملكة العربية السعودية سوف تستمر دوماً في دعم القضية الفلسطينية على كافة الأصعدة"، مشيراً إلى "أن المملكة حرصت منذ يناير 2013، على زيادة حصتها في ميزانية السلطة الفلسطينية، من (14) مليون دولار إلى (20) مليون دولار شهرياً دعماً لها".

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play