Jump to Navigation


طوارئ بنيويورك من "مسلمين مسلحين"

طوارئ

زمن برس، فلسطين: أعلنت شرطة نيويورك حالة طوارئ أمس الجمعة، بعد أن وصلت إليها صور التقطها شرطي منها متقاعد، وظهر فيها 4 رجال وامرأتان "محجبتان" وبحوزتهم بنادق "حربية" على حد ما ورد في تحذير وزعته الشرطة، كما نقلت "العربية نت".

الصور التقطها المتقاعد بعدسة هاتفه الجوال حين كان في سيارته التي ركنها في موقف عمومي للسيارات بحي "ميدلاند بيتش" الواقع في "ستاتن آيلاند" وهي جزيرة ومنطقة سكنية في جنوب مانهاتن بنيويورك، وظهر فيها من بدوا من ملامحهم وبعض ثيابهم، بأنهم "مسلمون" كانوا في سيارتين بلوحتين تابعتين لولاية نيوجيرسي، لذلك أسرعت الشرطة للتحقق مما لو كانت لمن ظهروا في الصور نوايا تنفيذ هجمات، أو علاقة بحادث مقتل 4 عناصر من المارينز الخميس الماضي، أو سلسلة الهجمات التي قام بها مجهولون في "ستاتن آيلاند" الأسبوع الماضي، وجرحوا عددا من سكانها بطلقات يسمونها "كرات الطلاء" المعروفة باسم paintball.

جهاز مكافحة الإرهاب، بالتكاتف مع آخر لمكافحة جرائم الكراهية في شرطة نيويورك، نشر دوريات ملالة على الطرق السريعة، ووضع نقاط تفتيش متنقلة، بحثا عمن التقط المتقاعد صورهم، كما تم تشديد الحراسة حول منشآت عسكرية ومبان حكومية وبعض أماكن الترفيه والتسلية.

وأضافت العربية نت بأن الشرطة أعلنت فيما بعد عن اعتقادها بأن الأسلحة التي ظهرت في الصور هي من الطراز الطالق "لكرات الطلاء" بعد أن اعتمدت على ما قاله خبراء ببنادق ومسدسات "بينتبول" وان أحدا لم يتم اعتقاله او التحقيق معه بعد، من دون أن تشير الى أن أكثر ما اثار القلق هو ظهور المرآة المتحجبة، المشير بأن من كانوا معها هم من المسلمين.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play