Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بنك الأردن يعلن عن الفائز الثالث في مسابقة "صوّب واكسب"

بنك الاردن

زمن برس، فلسطين: أطلقت إدارة بنك الأردن في فروع فلسطين مسابقة على صفحة الفيسبوك الخاصة بالبنك BankofJordan.Pal منذ بدء شهر رمضان المبارك، ليعم الخير على العملاء والمشاركين في صفحة بنك الأردن في هذا الشهر الفضيل.

ورصد البنك 5 جوائز لـ 5 فائزين خلال هذا الشهر الفضيل، قيمة كل جائزة 100 دينار أردني، يتم اختيار الفائز بشكل أسبوعي حسب عدد النقاط التي يحصدها. وقد أعلن بنك الاردن يوم أمس عن الفائزة الثالثة في هذه المسابقة، وهي الآنسة/ حنين يوسف علامي، من مدينة الخليل، وتسكن في مدينة رام الله.

والجدير بالذكر أن هذه المسابقة تهدف إلى توعية المواطنين بمعلومات عامة عن بنك الاردن، بالاضافة إلى زيادة التسلية عبر اللعب بهذه اللعبة المكونة من مدفع يتم تصويبه بإتجاه عدد من القروش لتجميع أكبر عدد من النقاط، وفي كل اسبوع يتم اختيار الفائز الذي حصد أكبر عدد من النقاط ليكون الفائز بجائزة 100 دينار اردني، لتشجيع التنافس النزيه بين المواطنين. مع العلم أن الفائز بالأسبوع الأول كان من قطاع غزة، وهو السيد حسن سمير محمود أحمد، والفائز بالاسبوع الثاني كان من فرع الخليل، الشاب محمد ذيب علي دراويش، وبعد عيد الفطر السعيد سوف يتم الاعلان عن آخر فائزين بالحملة. 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play