إثبات نسب توأم زينة لأحمد عز

زينة وأحمد عز

زمن برس، فلسطين: قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر، اليوم الخميس، بإثبات نسب توأم الفنانة زينة لوالدهما الفنان أحمد عز الذي تغيّب عن الجلسة ولم يمثل أمام المحكمة.

وقالت زينة، في أول تعليق لها نشرته عبر صفحتها على موقع "إنستغرام": "الحمد لله يارب.. إثبات نسب يا بنات".

بدوره، قال المحامي رمضان أبوزيد دفاع الفنان أحمد عز، إنه سيتقدم بالاستئناف على الحكم، فور استلامهم صورة من الحكم.

ونشرت جريدة الوطن قصة زينة وأحمد، وبدأت القصة بإختفاء زينة المفاجئ بعد انتهائها من فيلم "المصلحة" بطولة أحمد عز، ونُشرت أخبار أنها تقضى إجازة طويلة في الولايات المتحدة الأمريكية، لتبدأ الحكاية في يوم 25 يناير 2014 مع عودة زينة من أمريكا ومعها توأمها "عز الدين وزين الدين".

في 25 يناير، أعلنت رسميًا أن والد أبنائها هو الفنان أحمد عز، لينكر هو الأمر من خلال ظهوره المتكرر في وسائل الإعلام على عكس عادته، ليكذب أقوال زينة، ويوضح أنه إذا تزوج سيعلن ذلك رسميًا، قائلا:"لا أستطيع أن أخدع جمهوري".

وتوجهت الفنانة زينة، إلى قسم أول مدينة نصر وقامت بتحرير محضر ضد عز، تطالبه فيه باستخراج شهادة ميلاد لطفليها والاعتراف بنسب طفليها إليه وحمل المحضر رقم "2548"، بمجرد تحرير محضر الشرطة توجه عز إلى مكتب المستشار مرتضى منصور لتوكيله في القضية، وبعدها توجه عز إلى مكتب النائب العام وقام بتحرير محضر ضد الفنانة زينة يتهمها بالتشهير به.

وتوالت المفاجأت في هذه القضية، حتى ظهرت وثيقة طلاق المطربة أنغام من أحمد عز، ففي بداية الأمر كذبت أنغام تلك الوثيقة واتهمت زينة بإفساد سمعتها، ولكن الأمر لم يطول أكثر من ذلك، من الاتهامات المتبادلة بين الأطراف الثلاثة "زينة، عز، أنغام"، حتى قررت أنغام إعلان طلاقها من عز قبل أن يتزوج من زينة.

وكان عز طوال الوقت يتهرب من إجراء تحليل "دي أن أيه"، حتى بعد إلزامته محكمة الأسرة بمدينة نصر بإجراء التحليل أكثر من مرة طوال العام ونصف الماضية، لتتوالى بذلك ردود زينة على مواقع التواصل قائلة:" حسبى الله ونعم الوكيل، إلى معاه الحق مش بيندم".

 

 

حرره: 
د.ز