الفنان عمرو يوسف متهم بالتحرش

عمرو يوسف

زمن برس، فلسطين: وجهت أصابح الاتهام نحو الفنان المصري الشاب عمرو يوسف، بانه قام بالتحرش لفظياً بفتيات، خلال أدائه إعلاناً لأحد المنتجعات السياحية المطلة على البحر.

وعبرت حملة "شفت تحرش" المصرية عن استيائها من الإعلان الذي بدأ عرضه عبر قنوات التليفزيون والفضائيات في رمضان 2015، وذلك عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي Facebook، كما نقلت صحيفة "القدس العربي".

ودعت الحملة من خلال صفحة شفت تحرش، على موقع الفيس بوك، بوقف الاعلان في بيان كان نصة : قام الممثل المصري عمرو يوسف بتقديم اعلان تليفزيوني لمنتجع موسي كوست السياحي، والذى ورد فيه قيام عمرو بالتحرش بالنظر والتحرش اللفظي بعدد من الممثلات في الإعلان في إشارة واضحة لاستغلال جرائم العنف الجنسي وما تتعرض له النساء والفتيات من تحرش جنسي كمادة للدعاية والإعلان.

وأشارت الصفحة إلى أن الفنان عمرو يوسف، قد شارك من قبل في حملة إعلانية من أجل القضاء على العنف ضد المرأة، وهو ما ينفي عنه الجهالة بالأمر.

جدير بالذكر أن الفنان عمرو يوسف يشارك في دراما رمضان 2015 بمسلسل ظرف أسود، ويشاركه البطولة درة، وصلاح عبد الله، وإنجي المقدم، ومحمود البزاوي، وسيناريو وحوار أيمن مدحت، وقصة وإخراج أحمد مدحت، ومن إنتاج كل من أروما، والإخوة المتحدين، وThe Producers.

حرره: 
م.م