Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


كيري يتوقع أن تستمر الحرب على داعش

جون كيري

زمن برس، فلسطين: توقع وزير الخارجية الأمريكي جون كيري أن يطول أمد الحرب التي يخوضها التحالف الدولي على تنظيم "داعش".

وفي رسالة بعث بها عبر الهاتف إلى مؤتمر التحالف الدولي المناوئ لـ"داعش" في العاصمة الفرنسية باريس، وصف كيري اليوم الثلاثاء الحرب على داعش بأنها “حرب لسنوات عدة”.

وذكرت صحيفة "القدس العربي" على موقعها الالكتروني أن وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس أكد بعد المؤتمر على “التصميم الكامل” للتحالف الدولي في حربه على داعش.

من جانبه، طالب رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي مجددا بتقديم المزيد من الدعم العسكري لقوات بلاده، فيما أكد كيري على توريد واشنطن لأسلحة مضادة للدبابات إلى العراق خلال الأسبوع الجاري.

وفي نفس السياق، أشار نائب وزير الخارجية الأمريكي انتوني بلينكن على أنه من المنتظر أن تقدم الدول الشريكة في التحالف الأسلحة اللازمة للعراق.

وأعلن قصر الإليزيه الفرنسي أن فابيوس طالب العبادي في لقاء عقده لاحقا بتنفيذ إصلاحات مهمة من أجل تحقيق المصالحة الوطنية في العراق.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play