Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الرجوب يطلع وفدا من اليسار الإسرائيلي على المستجدات السياسية والرياضية

اللواء جبريل الرجوب

زمن برس، فلسطين: أطلع رئيس اتحاد الكرة اللواء جبريل الرجوب، اليوم الجمعة، وفداً يضم نشطاء سياسيين من اليسار الإسرائيلي، على آخر المستجدات السياسية والرياضية في فلسطين.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية، أن الرجوب أوضح خلال استقباله أعضاء الوفد بناء على طلبهم، من أجل استيضاح موضوع مشروع القرار الفلسطيني المقدم الى كونجرس الفيفا، ما وصل إليه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ضمن مشروعه الساعي إلى إنهاء المعاناة التي تتسبب بها سلطات الاحتلال للرياضيين بشكل يخالف كافة المواثيق واللوائح الرياضية.

وتطرق الرجوب إلى العنصرية المتعمدة التي يقترفها الاحتلال بحق المؤسسة الرياضية، وقال 'إن المشروع الذي قدمه الاتحاد الفلسطيني في كونجرس الاتحاد الدولي لكرة القدم، يأتي في إطار المساعي الفلسطينية لإنهاء تلك المعاناة التي يتعرض لها الرياضيون، وأن مشروع تعليق عضوية إسرائيل في 'الفيفا' جاء رداً على تصاعد وتيرة الجرائم والانتهاكات بحق عناصر اللعبة في فلسطين، مع الإشارة إلى ان طرح المشروع يأتي للمرة الثالثة بعد طرحه في مؤتمر موريشيوس ومؤتمر البرازيل'.

وبحث الرجوب مع الوفد بشكل مطول كافة التداعيات والتطورات في إسرائيل حول مشروع تعليق العضوية للاتحاد الاسرائيلي، والتي كان النشطاء قد أثاروها داخل إسرائيل، بالإضافة إلى التطورات السياسية المتعلقة بعملية السلام.

وشدد الرجوب على أن مشروع القرار الفلسطيني المقدم الى كونجرس 'الفيفا'، المتمثل بالتصويت على تعليق عضوية إسرائيل، يمثل الملاذ الأخير في أعقاب عدم استجابة إسرائيل للمطالب المتكررة بوقف سياسة التمييز العنصري التي تمارسها ضد الرياضة والرياضيين في فلسطين.

وشدد الرجوب على حق الاتحاد الفلسطيني بممارسة اللعبة ونشرها بحرية دون أية قيود والعمل على تطويرها لتخدم كافة الفلسطينيين، مشيرا الى أن الفيصل في تلك القضية سيكون كونجرس 'الفيفا' الذي سينعقد يومي 28 و 29 من الشهر الحالي في سويسرا.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play