Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


السعودية تفبض على خلايا مرتبطة بِـ"داعش"

منصور التركي

زمن برس، فلسطين: قال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية منصور التركي، إن السلطات نجحت في القبض على خلايا مرتبطة بتنظيم الدولة "داعش"، مكونة من 93 شخصا، بينهم امرأة، قبل أن يتمكنوا من تنفيذ هجمات خططوا لها في مناطق متفرقة من المملكة.

وأوضحت وزارة الداخلية بحسب سكاي نيوز، أنه تم القبض أولا على خلية إرهابية سمت نفسها "جند بلاد الحرمين"، التي تنتمي لتنظيم داعش الإرهابي في الخارج، وتتكون من 15 شخصا، جميعهم سعوديون، يتزعمهم شخص متخصص في صناعة العبوات المتفجرة.

وكانت اجتماعات هذه الخلية تعقد في مواقع "آمنة"، حيث تلقوا فيها تدريبات متنوعة منها صناعة الأكواع المتفجرة والرماية بالأسلحة النارية، استعدادا للبدء في تنفيذ هجماتهم، التي تستهدف مقرات أمنية ومجمعات سكنية واغتيال عسكريين من مختلف القطاعات.

وتم القبض أيضا على مواطن سعودي بمنطقة القصيم، "أعلن مبايعته لداعش" وتواصل معهم بهدف الترتيب لتكوين خلية إرهابية والاستفادة من خبراتهم في صناعة المتفجرات، استعدادا لاغتيال رجال أمن حدد ورصد مقرات سكنهم وطرق سيرهم.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play