بنك القدس يختتم رعايته الماسية ومشاركته بمعرض القدس للصناعات الفلسطينية

بنك القدس

زمن برس، فلسطين: ختتم بنك القدس رعايته الماسية لمعرض القدس للصناعات الفلسطينية في نابلس، والذي استمر مدة ثلاثة أيام، بمشاركة من 26 شركة فلسطينية ومنتجات لعشرين جمعية نسوية من مختلف محافظات الوطن.

من ناحيته، قال أكرم عبد اللطيف جراب رئيس مجلس إدارة بنك القدس أن التنمية المستدامة تتحقق من خلال دعم الاقتصاد الوطني وخاصة الصناعات المحلية والقطاع التجاري، وبنك القدس يحاول تقديم التسهيلات اللازمة لتطويرها، إضافة إلى تعريف المواطن بمزايا الصناعات الفلسطينية وتشجعيه على شرائها حتى تتصدر قائمة المشتريات لدى المستهلك الفلسطيني .

وأضاف جراب: من منطلق اهتمامنا بمسؤوليتنا اتجاه المجتمع فقد أولينا اهتماما كبيبرا في دعم المنتجات الوطنية وتنمية القطاع الصناعي الفلسطيني. وحرصنا على ضرورة دعم الاقتصاد الوطني الفلسطيني بمجمل قطاعاته في ظل الظروف الحالية.

وفي هذا السياق تحدث المدير العام سميح صبيح قائلاً:" إن رعاية البنك الماسية لهذا الحدث الفلسطيني الهام يصب في إطار أولوياتنا والمسؤولية الملقاة على عاتقنا، وجاءت هذه الرعاية لمعرض القدس للصناعات الفلسطينية  انطلاقا من واجبنا في دعم عاصمة الاقتصاد الفلسطيني مدينة نابلس، ولتطوير الاقتصاد الوطني، وكذلك لتشجيع الإنتاج والمنتجات المحلية في ظل المنافسة الشديدة التي يشهدها السوق الفلسطيني من المنتجات والسلع المستوردة.

هذا وشارك في افتتاح المعرض عطوفة محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب ممثلا عن الرئيس محمود عباس، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول، ورجل الاعمال منيب رشيد المصري، ورئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس حسام حجاوي، وممثلي العديد من المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص والشركات المشاركة بالمعرض.

ولاقى المعرض منذ يومه الأول وحتى نهايته إقبالا كبيرا من الزوار، وقد أظهر الحضور كافة إعجابهم واستحسانهم للتطور الفلسطيني في قطاع الصناعات المحلية وجودتها. وهو ما طمح بنك القدس الوصول إليه من خلال رعايته ومساندته للمعرض.
وجاءت رعاية المعرض هذه استكمالا لمسيرة بنك القدس في العطاء وتقديم كافة وسائل الدعم المتاحة لكل ما يرقى بالوطن والموطنين، وترجمة لاستراتيجيته الرامية للنهوض بقطاعات الصناعة الفلسطينية في ظل المنافسة الشديدة التي يشهدها السوق الفلسطيني من المنتجات والسلع المستوردة .

حرره: 
ع.ن