بنك القدس ينظم دورة تدريبية حول مهارات البيع والتسويق لموظفيه

بنك القدس

زمن برس، فلسطين: نظم بنك القدس دورة تدريبية في مهارات البيع والتسويق لعدد من موظفيه من مختلف فروع البنك، وذلك في إطار استراتيجيته الهادفة الى تطوير الكفاءات للعاملين في البنك.

وعقدت الدورة بتنظيم من الاكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية ومقرها عمّان، استمرت لمدة ثلاثة أيام في برج فلسطين، بمشاركة 23 موظفة وموظف من فروع البنك ودوائر الإدارة العامة، شملت مواضيع متخصصة غطت جميع الجوانب المتعلقة بمهارات البيع والتسويق. كما وشملت الدورة  25 ساعة تدريبية قدمها المحاضر مجدي أبو عرجة.

وأضاف مدير دائرة رأس المال البشري معن ضراغمة أن البنك يعمل على عقد العديد من الدورات التدريبية لكادره البشري ضمن الخطة الاستراتيجية المعتمدة للعام الحالي لتطوير واضافة المزيد من  الكفاءة والخبرة للموظفين، وتقديم أفص الخدمات المصرفية للجمهور.

وتحدث مدير عام بنك القدس سميح صبيح خلال الدورة عن أهمية تنظيم مثل هذه الدورات التدريبية، وخاصة في مهارات البيع والتسويق في ظل السوق المصرفي التنافسي مما تسمح لهم بمعرفة كافة احتياجات ومتطلبات العملاء وتوفيرها، وأضاف" نؤمن  في البنك بضرورة تطوير قدرات ومهارات الموظفين، ودورهم الهام في عرض خدمات ومنتجات البنك المختلفة بالصورة التي تلبي احتياجات الزبائن المتعددة، ونحن بصدد عقد المزيد من الدورات المتخصصة في العديد من المجالات ذات العلاقة".

وأشار صبيح إلى النتائج الايجابية التي تؤدي إليها مثل هذه الدورات في رفع مستوى أداء الكادر البشري لدى البنك كي يتماشى مع أحدث الأساليب والمهارات في مجال البيع والتسويق. وتأتي هذه الدورات ضمن الخطة الاستراتيجة للبنك خلال العام الجاري، والتي تتمثل في رفع مستوى أداء الموظفين في الأعمال المصرفية مما يظهر بشكل إيجابي مستوى جودة الخدمة المقدمة للعملاء.

ومن الجدير بالذكر أن بنك القدس قام بتنظيم 29 برنامج تدريبي وورش عمل منذ بداية العام الحالي، شارك فيها أكثر من 800 مشارك من فروع البنك ودوائر الادارة العامة، إضافة إلى عقد عدة برامج تدريبية وورشات عمل مختلفة بفروع غزة شارك فيها أكثر من 130 موظف وموظفة.  

 

 

حرره: 
ع.ن