Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الفيفا يسحب تنظيم كأس القارات من قطر

الفيفا

زمن برس، فلسطين: أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على لسان السكرتير العام، جيروم فالكه، أن كأس العالم للقارات التي كان من المفترض أن تنظمها قطر عام 2021 لن تُلعب هناك.

وأكد الألماني فالكه في تصريحاته لوكالة "فرانس برس" أن البطولة ستقام في "دولة آسيوية" أخرى لم يتم تحديدها بعد، نظرا لمناخ قطر الحار في فصل الصيف، وهي الفترة التي من المفترض إقامة البطولة فيها.

ويمنح الاتحاد الدولي لكرة القدم تنظيم كأس القارات للدولة التي ستنظم كأس العالم، على أن تقام قبل المونديال بعام واحد ويتنافس فيها المستضيف والدولة الفائزة بآخر مونديال إلى جانب 6 فرق تمثل أبطال القارات حول العالم.

كما أشار الموقع الرسمي للفيفا دراسة فكرة منح قطر استضافة كأس العالم للأندية بين نوفمبر وديسمبر 2021 قبل تنظيم المونديال، في حال صدر قرار بإقامته شتاء، لتكون بطولة الأندية بمثابة بروفة تختبر من خلالها الدولة المنظمة قدراتها قبل عام من البطولة الأهم.

وكان فريق عمل تابع للفيفا قد أصدر الثلاثاء توصية بإقامة مونديال قطر في الفترة بين 26 نوفمبر و23 ديسمبر 2022 تفاديا لحرارة الصيف.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play